together the environment is better

مرحبا بكم في مدونتنا التي تهدف إلى المحافظة على البيئة

The effects of environmental pollution

صرفها خلال عمليات التزود بالوقود أو نتيجة لاصطدام أو الجنوح. ربما عدة ملايين غالون من النفط الخراب وتلويث ميل من السواحل نتيجة لهذه الحوادث. آثار التلوث التلوث ينتج الآثار المادية والبيولوجية التي تختلف من تهيج خفيف إلى قاتلة. وجدي أكثر من اثنين هي الآثار البيولوجية. الآثار الجسدية والآثار الجسدية للتلوث هي تلك التي يمكن أن نرى، ولكنها تشمل الآثار الأخرى من الأضرار المادية الفعلية. انسكاب النفط. واحد أثر مادي واضح من التلوث هو نتيجة لتسرب النفط التي تنتج عن تصادم السفن أو الحوادث الأخرى. تسرب النفط في البحار كل شيء المعاطف أنها تمس. انه يفسد هياكل القوارب، دعائم الرصيف، وهياكل الشاطئ؛ يفسد جمال الطبيعة من خلال قتل الأسماك والطيور، ويجعل من الشواطئ غير صالحة للاستعمال.

الآثار الجسدية وتسرب النفط تتطلب عمليات تنظيف مكلفة. ملوثات الهواء. ملوثات الهواء يضر طائفة واسعة من المواد. حرق النفط والفحم تنتج أكاسيد الكبريت، والتي تتسبب الصلب إلى تآكل مرتين إلى أربع مرات أسرع من المعتاد. عند دمجها مع غيرها من الملوثات (السخام والدخان والرصاص، والاسبستوس، وهلم جرا)، والجسيمات أكسيد الكبريت يسبب تآكل تحدث بمعدل أسرع. من قبل أنفسهم ضرر الجسيمات والمواد في التربة، والهياكل، والمعدات. ملوثات الهواء سرعة تآكل التماثيل والمباني، والتي في بعض الحالات، ويدمر الأعمال الفنية.

 

الآثار البيولوجية والنتيجة الأكثر خطورة من التلوث آثاره البيولوجية الضارة على صحة الإنسان وعلى السلسلة الغذائية للحيوانات والطيور والحياة البحرية. يمكن أن تلوث تدمير الغطاء النباتي الذي يوفر الغذاء والمأوى. يمكن أن يعرقل بشكل خطير على توازن الطبيعة، و، في الحالات القصوى، يمكن ان تسبب وفاة البشر. يمكن أن المبيدات الحشرية، والتي تشمل مبيدات الأعشاب والمبيدات الحشرية، وتلف المحاصيل الزراعية، قتل الغطاء النباتي، والطيور السم، والحيوانات، والأسماك. معظم المبيدات لغير انتقائية، إنهم يقتلون أو ضرر أشكال الحياة غير تلك المقصودة. على سبيل المثال، والمبيدات الحشرية المستخدمة في محاولة للسيطرة أو تدمير النباتات والحشرات غير مرغوب فيه في كثير من الأحيان تدمير الطيور والحيوانات الصغيرة. بعض أشكال الحياة تطوير مناعة ضد المبيدات المستخدمة للقضاء عليهم. عندما يحدث ذلك، ونحن في تطوير مواد كيميائية أكثر قوة ودورة يكرر نفسه. الاستخدام واسع النطاق من الملوثات، مثل النفط والمواد الكيماوية، والأسمدة، وتلوث المجاري المائية لدينا. تأثير البيولوجية لتلوث المياه هو خطر لإمدادات المياه لدينا، ونحن بحاجة للمياه من أجل البقاء. ملوثات المياه هي أيضا خطرا على جميع أشكال الحياة البحرية. النفط هو من الملوثات الضارة على وجه الخصوص. كان يقتل سطح السباحة الحيوانات والطيور البحرية، وبمجرد أن تستقر على القاع، ويضر المحار وغيرها من أنواع الحياة البحرية. القلق الرئيسي للتلوث من افراد البحرية ينطوي على التلوث الناتج من النفايات على متن السفن. بالإضافة إلى النفط، والنفايات على متن السفن وتشمل النفايات الصحية، ومياه المطبخ والغسيل والمواد الكيميائية والنفايات الصلبة، والاحتراق والمنتجات النفطية من محركات البنزين ويحركها. الملوثات التي تنتجها السفن مماثلة لتلك الناتجة عن عمليات البلدية والصناعية. برامج NAVY لمكافحة التلوث وبناء على الأمر التنفيذي، يجب على جميع الوكالات الحكومية تضطلع بدور قيادي في حماية وتحسين نوعية الهواء ومواردنا المائية. هم أيضا يجب أن تتوافق مع جميع القوانين والأنظمة البيئية. وفقا لذلك، أصدر وزير البحرية، ورئيس العمليات البحرية، وغيرها من السلطات عدة تعليمات لمكافحة التلوث. هذه التعليمات تشمل الحد (خفض) من الهواء والماء، والضوضاء والتلوث. وبالإضافة إلى ذلك، لدينا برنامج للحفاظ على مواردنا الطبيعية والثقافية والتاريخية. قانون الهواء النظيف وبموجب قانون الهواء النظيف، كل دولة تتحمل المسؤولية الرئيسية لضمان جودة الهواء. يجب على جميع الأنشطة البحرية على حد سواء تلبية المعايير الاتحادية وحكومات الولايات لمنع تلوث الهواء. وقد بدأت القوات البحرية في اتخاذ       خطوات للمساعدة في تلبية هدف الأمة من الحد من تلوث الهواء.                                                                                                                                                         

 

المصادر والمراجع http://navyadvancement.tpub.com/14325/css/14325_12.htm

Single Post Navigation

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: