together the environment is better

مرحبا بكم في مدونتنا التي تهدف إلى المحافظة على البيئة

التلوث في دولة الامارات

كان موجودا هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، بطبيعة الحال في المدن الكبرى – أبو ظبي ودبي والشارقة. مصدر واحد، بطبيعة الحال، هو في مهب الرياح والرمال. في بعض الأوقات من السنة وهذا هو أكثر مشكلة وحدوثها شيوعا مما في أوقات أخرى. ولكن إذا كان التلوث في الجو وكان ذلك فحسب، وبعد ذلك سيكون مشكلة بسيطة نسبيا. لن يكون هناك لا يزال عدد كبير جدا من المشمسة أيام تألق الأزرق.

والمصادر الحقيقية للتلوث الهواء في دولة الإمارات العربية المتحدة هي في معظمها جديدة ومعظمها في دبي. بقدر ما أستطيع أن أقول أن هناك في المقام الأول، هما: كل بناء، والتي تنطلق على الكثير من الغبار، وحركة المرور المتزايدة. لحسن الحظ، ليس من ذلك النوع من التلوث الذي يترك لك مع تغطية طبقة رقيقة من التراب الأسود كما هو الحال في بعض مدن العالم. ونأمل أن لا تأتي أبدا دبي إلى ذلك!

لكن رداءة نوعية الهواء هو مأساة في نوع حقيقي من طريق دبي. بالنسبة لهذه المدينة التي تم بناء العديد من الأبراج الشاهقة والهوى، وخلق واحدة من ناطحات السحاب المدهشة في العالم وسوف نرى على الارجح هذا القرن، يا لها من مأساة أن واحدة قد لا تكون قادرة على جعل من أفق إلا في أيام استثنائية.

أبدا متشائم عندما يتعلق الأمر الى دبي، ومع ذلك، آمل أن تهدأ حركة مرور السيارات عندما المترو الموعودة والترام وغيرها من أشكال النقل يتوهم الحصول على بنائها. سيارات للغاية وسوف، وأتوقع أن تصبح أنظف وأكثر كفاءة وأكثر من ذلك في دبي خائبي سوف تكون قادرة على تحمل تكاليفها. وتسارع البناء سوف أيضا في نهاية المطاف تهدأ – في غضون خمس سنوات إذا ما حالفنا الحظ، ولكن من المرجح أكثر 10 أو 15.

لذلك، يمكن لهذا الارتفاع المقلق في مستوى التلوث في الهواء تكون مؤقتة. في غضون ذلك، سآخذ فقط لتذوق حين ل، أزرق واضح الأيام المشمسة التي تؤخذ مرة واحدة أمرا مفروغا منه.

Single Post Navigation

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: